نبني لك إستراتيجية SEO فعالة لتظهر جميع صفحات موقعك في صدارة نتائج البحث

نصنع قيمة لأعمالك وعلامة تجارية مميزة لموقعك الإلكتروني لتظهر جميع صفحاتك في صدارة نتائج البحث

علامات تجارية ناجحة ورائدة تشرفنا بالعمل معها:

نمتلك رؤية مختلفة في صناعة التسويق الرقمي، 

نصنع من خلالها قصة نجاح حقيقية لأعمالك،

عبر منهجياتنا، آليات عملنا الحصرية، وفريقنا المحترف. 

هذا ما كان مع شركائنا الرائعين.. وهذا ما سيكون معك ايضًا. 

مهما كان نوع عملك أو أهدافك، يمكننا تحقيقها معًا!

مهما كان نشاط عملك، SaaS، B2B، شركات ناشئة، شركات صغيرة، شركات متوسطة الحجم، المتاجر الإلكترونية، جميع هذه الشركات والأعمال تعاني من مشاكل وتحديات مختلفة على مستوى مواقعهم الإلكترونية، وبحاجة إلى حلول تسويقية وتقنية احترافيّة وعلى مستويات مختلفة من صفحات مواقعهم، داخليًّا وخارجيًّا.

 

لذلك، الحصول على دعم ومساعدة في تأسيس وتنفيذ إستراتيجية محتوى في تحسين محركات البحث أمر مهم ومفصلي للتواجد في مربع الكبار والمنافسة على الصدارة، أو البقاء على الهامش وصولًا إلى خروجك خارج المنافسة.

النتائج لا تتحقق بالصدفة!

وذلك بدءًا من تحليل البيانات، مرورًا بالرؤى والأهداف المحددة، ومن ثَمّ تحديد إستراتيجيات وخطط العمل، وصولًا إلى مرحلة التنفيذ والمتابعة والتقييم ..

نحن نصنع النجاح الذي يليق بك ونحقق لك النتائج التي تتطلع إليها.. وأكثر.

 

إليك نظرة سريعة على نتائج إحدى قصص نجاحات عملائنا الواقعية،

حيث ضاعفنا معدل الزيارات والوصول للموقع إلى أكثر من 54 ألف زائر شهريًّا خلال 4 أشهر فقط:

نحن ملتزمون بتزويدك بنتائج تسويقية حقيقية وممتازة بحسب احتياجات ومتطلبات عملك الفريدة. 

حقق الصدارة لموقعك بعيدًا عن ضوضاء المنافسين، واصنع علامةً تجارية مميزة من خلال

إستراتيجية المحتوى في تحسين محركات البحث

 

فلسفتنا في وكالة نكتب لك هي أن نصنع أفكارًا مختلفة، لتحقيق نجاحات عظيمة،

لذلك، سوف تجد أننا الوحيدون الذين نعتمد على إستراتيجية المحتوى في تحسين محركات البحث من خلال أسلوب فريد وآلية عمل صممناها بأنفسنا.

صدارة نتائج البحث تليق بك!
اصنعها الآن

4 مراحل رئيسية لإستراتيجية المحتوى في تحسين محركات البحث

تقنيات وإستراتيجيات التسويق عبر المحتوى ومعايير SEO أصبحت اليوم أكثر تعقيدًا وصعوبة عن ما كان في السابق!

لم يعد الأمر مجرد إطلاق موقع على الإنترنت، أو كتابة مدونات ومقالات، وتوقع بأن تصل إلى الجمهور وصدارة نتائج البحث بكل سهولة.

لم تعد تجدي نفعًا محاولات مشاركة روابط الموقع والمقالات على وسائل التواصل ونشرها أو إرسالها إلى شبكة علاقاتك من أجل دعمك.

بل أصبح من الخطورة اليوم محاولة نسخ وتقليد المنافسين من أجل الوصول إلى نفس النتائج التي وصلوا إليها.

 

لنتحدث بصيغة عملية أكثر ..

  • أنت اليوم بحاجة إلى إستراتيجيات وخطط تنفيذ منهجية حقيقية ومدروسة!
  • بحاجة إلى خبراء اختصاصيّون في مجال التسويق الرقمي ليقدموا لك خريطة تفصيلية للسوق والجمهور والمنافسين، عبر معلومات وأرقام لجميع المستويات، وتحليل ومقترحات مناسبة لكل مستوى وهدف.
  • بحاجة إلى خبراء اختصاصيّون في مجال تحسين محركات البحث SEO، يتقنون رؤية النتائج والوصول إليها، من خلال تهيئة موقعك الإلكترونيّ داخليًّا، وتحسينه وتطويره تقنيًّا وفنيًّا، وصولًا إلى تطويره خارجيًّا ببناء شبكة روابط خارجية قوية.
  • بحاجة إلى مبدعين في مجال صناعة المحتوى وأساليبه المتطورة وتوجهاته الحديثة المتناغمة مع لغة وعقلية الجمهور. محتوىً مُعدًّا ليتوافق مع معايير SEO من أجل الوصول – ليس إلى الجمهور وفقط، بل إلى عملائك المحتملين فعلًا!

 

أنت بحاجة إلى اختصاصيّين في صناعة مسار المبيعات، قادرين على خلق مبيعات، وزيادة الطلب على خدماتك ومنتجاتك المبنية وفق شخصية عملائك الحقيقيين، ومواكبتهم على طول رحلة الشراء الخاصة بهم.

"أنت بحاجة إلى نكتب لك.. وكالة متخصصة في مجال التسويق الرقمي من خلال إستراتيجية المحتوى في تحسين محركات البحث".

وتتكون المراحل الرئيسية لإستراتيجية المحتوى في تحسين محركات البحث من:

1- التخطيط

مراجعة الأداء:

تحكي بياناتك قصة نحتاج إلى فهمها. ومن أجل قصة كاملة وصورة حقيقية حول أداء عملك، خصصنا نموذج تقرير خاص بنا في وكالة نكتب لك، هذا التقرير يعتمد على أدوات تقنية مثل Google Search Console، Google Analytics، Ahrefs and SEMRush، كل ذلك من أجل الوصول إلى جميع البيانات المتعلقة بمراجعة أداء SEO والكلمات البحثية الخاص بموقعك، والعمل على صياغة رؤية أولية لما يجب أن يكون عليه من خطط تطوير وتحسين.

تحليل المنافسين:

يلقي فريقنا نظرة عميقة على أهم مواقع الإلكترونية المنافسة لك، ويسجل المئات من نقاط البيانات حول إستراتيجيتهم، نقاط ضعفهم وقوتهم وأكثر.

نستخدم هذه البيانات لإجراء هندسة عكسية لما يقومون به، وتحديدًا الكلمات البحثية، وآلية عكسها في عملنا.

تقييم شامل:

نستخدم أدوات مثل Ahrefs وBuzzsumo لمراقبة جميع المواقع الإلكترونية التي تنشط في ذات المجال الخاص بأعمالك، من أجل تقييم شامل لما نجح وما لم ينجح في ممارساتها.

وهو أمر مهم بالنسبة لنا من أجل تحديد حملة SEO شاملة لجميع قنوات تحسين محركات البحث.

عقد اجتماع:

من خلال البيانات التي ستقدمها، والأسئلة التي ستجيب عنها، سنضع بين يديك تصورًا عامًّا حول كل ما يمكننا تقديمه.

ولأننا نتقن ما نقوم به، يسعدنا بأن نخبرك أننا نقوم بكل ذلك في الأسبوع الأول من العمل.

 

2- التحسين

تحليل فني وتقني:

تسعى غوغل لتحديد أسس ومعايير تصنيف وترتيب المواقع من خلال العديد من المحددات الفنية والتقنية الخاصة بالموقع، وهو ما تريد توضيحه لمديري المواقع.
لذلك
، يقوم فريقنا برصد وإجراء تدقيق شامل للعثور على أي مشاكل أو ثغرات فنية أو تقنية، ثم نعمل على تقديمها لكم من خلال تقرير سهل وواضح، مع مقترحات وتوصيات لحل وإصلاح تلك المشاكل.

تدقيق جودة الموقع:

تضع غوغل لائحة تُسمّيها: "نقاط جودة الموقع"، لتقوم من خلالها بتحديد التصنيف والترتيب الخاص بكل موقع.
في المقابل، أنشأنا تدقيقًا خاصًا يقوم بتقييم جودة كل صفحة على موقع الويب الخاص بك، ويقد إجراءً محددًا يجب اتخاذه لتحسينه، وفق لائحة نقاط الجودة الخاصة بغوغل.

تحديد الكلمات الرئيسية:

الكلمات الرئيسية هي المحور الأساسي وحجر الزاوية في حملة تحسين محركات البحث SEO، فهي تشكل حلقة الوصل بين ما تقدمه من منتجات وخدمات وبين عملائك المحتملين.
لذلك، نقدم لك تقريرًا مفصلًا حول الكلمات البحثية الرئيسية والكلمات البحثية الثانوية والكلمات البحثية ذات العلاقة لكل صفحة أو موضوع في موقعك، حتى نحقق أفضل النتائج وصولًا إلى صدارة نتائج البحث والتفوق على المنافسين.

تهيئة الموقع داخليًّا:

بعد انتهاء العمل في البحث عن الكلمات الرئيسية ، نقوم من خلالها بتطوير جميع عناصر ومعلومات صفحات الموقع وما تقدمه من محتوى وفق الكلمات البحثية الرئيسية والثانوية والمواضيع ذات العلاقة، كل ذلك من خلال تقرير كامل حول الإجراءات والتحسينات التي ستتم على تلك الصفحات.
وبالتوافق معك، سيقوم فريقنا من كتاب المحتوى المحترفين على تحسين محركات البحث (SEO)، وتحسين المحتوى الخاص بك.

3- صناعة المحتوى

إنشاء المحتوى المناسب:

وتتويجا لجميع العمليات السابقة، نقوم بتوجيه صناع المحتوى في وكالة نكتب من أجل كتابة محتوى يراعي تقديم مواضيع تتعلق بهذه الكلمات البحثية الغير موجودة من أجل إثارة إهتمام الجمهور نحونا، والعمل على دعم خطة تحسين محركات البحث.

 

الكلمات البحثية المفقودة:

ولأننا سنقدم لك الأفضل، سنحرص على أن نقدم لك تقرير مقارنة بين أداء الكلمات البحثية في موقعك والمواقع المنافسة والنشطة في ذات المجال، ليوضح هذا التقرير أي الكلمات البحثية الأكثر قيمة وفائدة للجمهور، وأي الكلمات البحثية غير موجودة وتم تجاهلها مع أهميتها بالنسبة للجمهور.

 

التطوير والضبط التقني والفني:

على عكس الوكالات الأخرى، لا نقوم فقط بإجراء عمليات تدقيق وتقييم الجوانب الفنية والتقنية في موقعك ثم نقدم لك قائمة بالعناصر والإجراءات التي يجب إصلاحها، نحن لدينا القدرات اللازمة لتنفيذ جميع الإجراءات اللازمة لتطوير موقعك وفق ما يحتاج ويتطلب.

نحن نتولى مسؤولية تقديم موقع متكامل ومضبوط 100%.

 

4- الترويج

وهي مرحلة بناء الروابط الخارجية، وتتضمن هذه المرحلة أربع خطوات أساسية، وهي:

رصد المواقع المحتملة لاستقبال روابطك الخارجية:

عبر تحليل أبرز المنافسين وجميع العاملين في نفس مجالك، نقوم برصد وتحليل المواقع التي استقبلت روابط خارجة من منافسيك، والتي من المحتمل أن تكون أحد أهدافك لنشر روابط الخارجية من خلالها.

ومن خلال بناء قائمة ضخمة من المواقع المحتملة، نقوم بالعمل على التواصل والتنسيق معها من أجل بناء روابط خارجية فيما بيننا.

حملات علاقات عامة لنشر روابط خارجية:

وهي أحد التكتيكات التي نتبعها في وكالة نكتب لك من أجل نجاح حملة الروابط الخارجية الخاصة بموقعك.

حيث نقوم ببناء علاقات وتواصل مع مجموعة من المواقع المرتبطة أو بنفس مجال أعمالك، وجمهور مشترك، وذلك من خلال حملة رسائل بريد إلكتروني من أجل نشر رابط خارجي يعود إلى موقعك.

حملات البريد الإلكتروني من المهارات المميزة التي يتمتع بها فريقنا في وكالة نكتب لك!

تسويق الروابط الخارجية بشكل شخصي:

وهي ضمن تكتيكات ترويج وتسويق الروابط الخارجية الخاصة بنا والتي نتقنها في وكالة نكتب لك.

وهي تعتمد على مواقع ذات معدل زيارات واهتمام عالي من الجمهور، مثل Quora و Reddit، ومن خلال أسلوب المحتوى في هذه المواقع الذي يعتمد على تقديم الأفكار والخدمات والإجابات والتعليقات، سنعمل على نشر الروابط الخارجية الخاصة بموقعك ضمن تعليقات مرتبطة بموقعك وخدماتك.

 

حملات المؤثرين:

 

المؤثرون هم أسلوب ترويجي مهم لأي عمل تجاري تقريبًا. يقوم فريقنا بالعثور على المؤثرين ذوي الصلة بالخدمات التي تقدمها، حيث يتم مناقشتهم والتفاوض معهم للترويج لموقعك ونشر الروابط الخلفية الخاصة بك على صفحاتهم أو دعوة الجمهور للتوجه إليها.

الأسئلة الشائعة

يتم الاتفاق على رسوم شهرية مقابل خدماتنا. والتي يتم تقديرها بناءً على عدد الساعات المطلوبة للعمل على موقعك، طوال فترة الحملة. الرسوم تكون مُستحقة الدفع مع بداية كل شهر  لضمان استمرار العمل.

تحقيق النتائج أمر نسبي يتم تحديده بناءً على أهدافك ومجال عملك.

على سبيل المثال: أحد عملائنا الحاليين في مجال “التجارة الإلكترونية” -والتي تعتبر واحدة من أكثر المجالات تنافسية على الويب- حصلنا على أعلى تصنيف لكلماته المفتاحية خلال 3 أشهر فقط.

ولكن، عادة ما تظهر النتائج في فترة ما بين ٦ أشهر إلى سنة. 

 

نحن لا نضمن النتائج -وأي وكالة تدعي ذلك فهذا أمر غير صحيح ومخادع-، لأسباب واضحة كالشمس: تتمثل عملية تحسين محركات البحث في تهيئة موقعك للوصول إلى صدارة النتائج في محركات البحث،

تلك المحركات لديها خوارزمية معقدة جدًا وتتغير بمعدل شبه يومي، لذلك أي شخص يدّعي قدرته على تحقيق نتائج محددة فهو يخالف بذلك آلية عمل تلك الخوارزميات،

لذلك، دعنا نحذرك من بعض الطرق غير الشرعية أو المشبوهة التي يتبعها البعض من أجل تقديم صورة مزيفة عن تحقيقهم النتائج كما تم الاتفاق عليه.

 

النتائج الحقيقية التي نضمنها لك هي تواجد موقعك في أفضل مكانة ممكنة لتحقيق النتائج، ولن نرضى بغير الصدارة في نتائج البحث.

وسنكون سعداء في حال اطلعت على النتائج التي حققناها سويًّا مع عملائنا السابقين وتوصياتهم حول أدائنا وآلية عملنا، ومن خلال ذلك سوف تتأكد من ضمانات النتائج التي سوف نصنعها لك.

نحن محترفون  في مجال تحسين محركات البحث، ولدينا خدمات قوية ومدعومة بواقع خبراتنا في مجالات وتخصصات متنوعة ما بين صناعة المحتوى ورصد تحليلات وتقارير الأداء وبناء الروابط الخلفية والداخلية.

ونظرًا لأننا نقدّم الكثير ، فمن الأسهل سرد التفاصيل غير المُدرجة في خدماتنا:

تتضمن خدماتنا في تحسين محركات البحث بشكل ممتاز خدمة بناء الروابط الخلفية، وهذه الخدمة تنقسم إلى مجموعة من المنهجيات والعمليات والإستراتيجيات، ما بين الحصول على روابط خلفية عادية، أو روابط خلفية ذات جودة وأداء أفضل.

ومن أجل القيام بذلك، قد يتطلب الأمر تحديد ميزانية عادة ما تكون بسيطة من أجل ضمان الحصول على روابط ذات جودة عالية ومربتطة بأعمالكم وذات قيمة بالنسبة لمعايير محركات البحث. 

 

والأمر كذلك بالنسبة لخدمة صناعة المحتوى.

عندما يتم تحديد إستراتيجية محتوى كاملة من الموضوعات والكلمات البحثية من أجل الكتابة عنها، فهذا يعتمد على أحد الأمرين:

إما أن يتوفر لديكم كاتب محتوى متفرغ يجيد العمل ويحقق لكم التوافق مع إستراتيجية العمل، أو أن تعتمد علينا وتثق بنا في هذه المهمة.

سنوفر لك من خلال وكالة نكتب لك قائمة بصناع المحتوى والكُتَّاب المُحترفين، حيث سنُدير  عملية المحتوى من البداية إلى النهاية بالتعاون معهم، وبإشراف مباشر ومتابعة من قبلكم.

 

تتطلع للنجاح معًا؟

ساعدنا عملاءنا في الحصول على الزوار الذين لديهم أعلى نية للشراء، ويمكننا أن نصنع ذلك أيضًا لك.