خدماتنا

توقف عن تبديد مالك على التسويق العشوائي، وابدأ في استقطاب العملاء والمراكز الأولى في محركات البحث!

عندما نتحدث عن التسويق بالمحتوى عامةً  -والتدوين كاستراتيجية رئيسية خاصةً- يظن البعض أنها لعبة تخمين: يقتبسون العبارات التسويقية من هنا وهناك، ليضعوها في تدوينة، آملين أن (يحالفهم الحظّ) ويحصلوا على بعض العملاء.

لكن، ما هكذا تؤكل الكتف.

معظم الشركات توظف جيشًا من كتاب المحتوى، ليكتبوا لهم المحتوى المطلوب؛ ثم ينشروه على مدوناتهم ويشاركوه على حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي.وتلك نهاية المهمة بالنسبة لهم.

هذه ليست باستراتيجية، بل هي أقرب ما تكون لطريقة “انشر وادعي”، وباستخدامك لهذا المنهج لن تحقق أية نتائج تذكر.

 

في نكتب لك، فالتسويق بالمحتوى يعني لنا التركيز على شيءٍ واحد: السوق المستهدفة. وهذا يتضمن معرفتك بما يريده عملائك، وما هي المشاكل التي يواجهونها، والعبارات التي يستخدمونها في البحث عن حلول، وأخيرًا: كيف يقضون وقتهم على الانترنت.

يُعد التسويق الاستراتيجي بالمحتوى الطريق الأمثل لاستقطاب جمهورك الحقيقي نحو موقعك، ثم أخذ هؤلاء القراء في رحلة مخططة تبدأ باكتشاف منتجك وتنتهي بشراءه، وتلك ليست استراتيجية قصيرة الأمد بنتائج هزيلة، بل أشبه بزراعة شجرة: تبدأ ببطء، وتنمو مع مرور الزمن، وبالتالي فإن كل خطوة إضافية فيها أعظم من سابقاتها.

“تشهد صناعة المحتوى التسويقي مثل كثير من الصناعات تحولات كبيرة، و توظيف كاتب محتوى مُطلع على هذه التحولات لإنتاج محتوى يحقق نتائج فعالة ويلمس احتياجات العميل، هو أمرٌ صعب وسط آلاف كتاب المحتوى المتوفرين بالسوق، لكن عباس هو أحد هؤلاء المبدعين الأكثر اطلاعًا والأمهر في كتابة محتوى مفيد للأعمال التجارية عبر الانترنت”.

محمد الخالدي، مؤسس شركة دولفينوس

 

فهل أنت مستعد؟

رائع! يبدو ذلك مثيرًا للاهتمام حقًا.
دعني أخبرك بأهمية المحتوى

 

 

جلب زيارات الزيارات المستهدفة

الزيارات المستهدفة -كما تعرف- هي الأخت الشقيقة للمبيعات، مهمتي هنا هي مساعدتك على الجذب السريع لمزيد من الزيارات عن طريق تقديم محتوى استراتيجي والترويج له، جاعلًا منك أيقونة في مجالك.

تحقيق المبيعات

الأهم من ذلك، سأحول لك موقعك إلى مغناطيس عملاق، يُغري العملاء المحتملين بشراء منتجك دونًا عن منتجات المنافسين، كما وسأزودك بخطة تسويقية احترافية لزيادة تفاعل متابعيك على صفحات التواصل الاجتماعي.

لا تأخذ بكلماتي؛ بل اقرأ ما يقوله الناس عن محتوانا:

“عباس صحراوي صانع محتوى متميز جداً، يعرف ما يريده بدقة، ويستهدفه باحتراف، لذلك أجد أن مستقبله في التسويق بالمحتوى سيكون عامراً بالفرادة والتميز.

لقد كتب مقالاً واحداً لمدونة تجارة بلا حدود – التي أديرها، ليحقق في يوم واحد مئات الزيارات ولا يزال حتى اللحظة يحقق زيارات ومشاركات في وسائل التواصل الاجتماعي.

كما أنه بذكاء موضوع الطرح وتوقيته ساهم بإضافة 150 مشاركة في القائمة البريدية للمدونة

سماح المزين؛ مديرة مدونة تجارة بلا حدود.

 

إذا كنت ترغب حقًا في تطوير قناة تسويقية قوية لاكتساب عملاء طويلة الأجل وقابلة لمزيدٍ من النمو، فقد وصلت إلى المكان الصحيح.

هل تشعر أن مدونتك مدونة “مُتطلبة” تستنزف مالك، دون أن تُحقق لك أي أرباح؟ لكن لا يُفترض بها أن تكون كذلك!

راسلني إذا كنت مستعدًا لجنيّ الأرباح منها

 

أرى أننا متفقين الآن، وهذا مذهل، فأنا أعشق الأشخاص الجادين.

 

إليك ما ستحصل عليه بطلبك لخدماتنا.

دراسة السوق وتقديم الاستشارات التسويقية

مثل معظم الأشياء القيمة، تبدأ استراتيجية المحتوى بالبحث وتحديد الزبون المثالي لشركتك/خدمتك/منتجك، سنُرسل لك استبيانًا يمنحنا لمحة عن عملك الرائع  وجمهورك المستهدف ومنافسيك الشرسين.

بعد ذلك، سنتعمق في تقييم محتواك وأداءه، إضافةً لتقييم منافسيك، يستطيع فريقنا تحديد التدوينات التي يمكن تحسينها لزيادة تدفق الزيارات المستهدفة إليها، والمواضيع التي تُحقق أداءًا جيدًا ضمن مجال عملك، إضافةً للكلمات المفتاحية التي يستخدمها منافسوك، وتلك التي ستتفرد بها عنهم.

الخطوة التالية ستتضمن التواصل معك (أو مع مسؤول المحتوى في شركتك) لنناقش الاستراتيجية التي توصلنا إليها من خلال أبحاثنا.

خطة المحتوى والكلمات المفتاحية

بعد أن قُمنا بمهامنا، فقد حان الوقت لوضع خطة عمل. سنضع خطة تسويق بالمحتوى تمتد لعام، سنضمن لك بإتباعها حصولك على نتائج لم تحلم بها من قبل.

ستشمل الخطة: العرض المجاني الذي ستقدمه لزوارك مقابل أن يقوموا بالتسجيل فى موقعك، ومواضيع جاذبة للقراء مبنية حول الكلمات المفتاحية التي تنفرد بها.

وبالنسبة لكل تدوينة، سنقدم لك عنوانًا مقنعًا وكلمة/كلمات مفتاحية مستهدفة وخطة لبناء الروابط الخلفية لكل تدوينة حتى تحتل المراكز الأولى في محركات البحث. باختصار، سنوفر لفريق التسويق لديك كل ما يحتاجه في مجال المحتوى لمدة عامٍ كامل.

متابعة تنفيذ الاستراتيجية

بالنسبة إلى العملاء الذين لديهم فريق صنّاع للمحتوى، فإن الخطوة الأخيرة هي متابعة تنفيذ الاستراتيجية، حيث يمكنني تزويد فريقك بملاحظات حول تنفيذ الإستراتيجية.

أما بالنسبة لمن يٌفضلون أن نقوم بصناعة محتواهم (خدمة التسويق بالمحتوى المتكاملة)، فخدمتنا تتضمن كتابة تدوينات مصممة لتكون (أفضل ما كُتب في مجالك ). ستمنحك هذه التدوينات دفعة قوية في مجالك، سواء في اقتناص الروابط الخارجية أوالمشاركات.

الترويج وبناء الروابط الخلفية

لكل ساعة تقضيها في صناعة المحتوى، عليك قضاء ساعة أخرى (على الأقل) في الترويج وبناء الروابط. الخبر السار هنا هو أننا نعتبر هذا جزءًا من خدمة التسويق بالمحتوى المتكاملة.

نبدأ بصياغة محتوى مُخصص لرسائلك التسويقية عبر البريد الإلكتروني، والتي ستساهم بدورها في زيادة التفاعل على تدويناتك من جهة وتؤسس لعلاقة وثيقة مع أعضاء قائمتك البريدية من جهة أخرى.

بعد ذلك، سننشر التدوينة عبر شبكاتنا الترويجية المستهدفة، لتصل للمؤثرين والشركات الأخرى في مجالك، وما رأيك ببعض الإعلانات المدفوعة لمزيدٍ من الانتشار؟ تبدو فكرة ممتازة، حتى أننا سنطبّقها بالفعل!

إذًا، حين نقول (خدمة التسويق بالمحتوى المتكاملة)، فنحن نعنيّ ذلك بالفعل.

(كل يوم انتظار، هو يومٌ يتحول فيه مالك إلى بخار!)

دعنا نرى ما إن كنا مناسبين للعمل معًا.

 

إليك لمحة عن أسعارنا:

 

أسعار التدوينات، والمقالات والدلائل الارشادية تبدأ من 50$ لكل ألف كلمة باللغة العربية و 150$ لنظيرتها باللغة الانجليزية.

سعر خدمة بناء وتطبيق استراتيجية تسويق بالمحتوى تبدأ من 3,000$/شهريًا (بشرط ألا تقلّ مدة التعاقد عن 6 أشهر حتى نستطيع تحقيق الأهداف المنشودة)، فكما رأيت، التسويق بالمحتوى ليست استراتيجية بنتائج فورية وإنما تستغرق بعض الوقت.

 

لنتعارف أولًا!